الجنين النائم ” أمخسور ” حقيقة أم أسطورة ؟؟

213 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 يوليو 2018 - 10:56 مساءً
الجنين النائم ” أمخسور ” حقيقة أم أسطورة ؟؟

الطبّ ليس اكتشافا علميا حديثا ، وإنما الطب منذ آلاف السنين وهو يدرّس ويمارس بنجاح ، وتعبير ” العلميّة ” كلام يستخدمه أساسا الساقطون والجاهلون لإفحام مخالفهم !!، ولاتوجد علميّة أكثر من الواقع ( المشاهدة والناس روصها احدج ) ، صحيح أن الجنين لايتجاوز 42 اسبوعا في بطن أمه … ولكنّ الجنين ليس هو أمخسور عند الموريتانيين ، وعند الآخرين يسمونه (الحمل الراقد ) ، ( الحمل المستكن ) ، ( الحمل النائم ) … وقد تحدّث عنه الأطباء زمن البابليين والآشوريين والفراعنة …ثم في صدر الاسلام وبعد ذلك لعدة قرون خلت ، والغريب أن نرى مغفّلا يربطه فقط بالمجتمع البيظاني وحده !!!!.

أقصى مايمكن أن يقول طبيب يحترم نفسه هو :  لا أعلم ، لم يمر عليّ ، لم أقرأ عنه ، لم أشاهده ، لم أسمع عنه … ولكن أن يقول لايوجد فهو ظلم للنفس وجهل عظيم .

رحم الله أئمة المسلمين جميعا ، الذين حاول أطباء زماننا باسم ” العلمية ” الطعن فيهم ، طبعا “أمخسور” حالة خاصة ، ولا قائل يقول بغير ذلك ، ولكنها حالات موجودة على مرّ العصور والازمنة ، وفي مختلف دول العالم … وجميع حالات ” أمخسور” التي تم اكتشافها   في السنوات الاحدى عشر الماضية في تركستان ، امريكا ، المانيا ، ماليزيا ، السويد ، العراق ، البحرين ، الهند ، لوكسمبورغ ، تنزانيا ، كرواتيا ، زامبيا ، تونس ، ارمينيا … موثّقة بالصوت والصورة وتقارير الاطباء في أقسام التوليد ، وإعلاميا ، من جهة أخرى هل يتأتّى علميّا وجود حمل على حمل ??.

هذه ايطالية حملت 2001 ( حمل على حمل ) وعندما تذكر ذلك للأطباء سيصفونك بأبشع الاوصاف ، ومع أنّ واقعة الايطالية  2001 فإنّ  اخوتنا الأطباء العرب لايطّلعون ، ولايبحثون … فهم فقط يحسنون الانكار .. مشكلتنا في عدم القراءة والبحث والاطلاع ، ثم ادّعاء معرفة كلّ شيئ … فتلك هي مصائبنا .. أمتلك من الادلّة الملموسة ماينسف كل كلام ينكر وجود أمخسور …

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الفتح المبين في علم الطب الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.