الرد عل تخاريف علاج القولون بالفضة !!

70 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 5:46 صباحًا
الرد عل تخاريف علاج القولون بالفضة !!

1 – قيمة أي كلام من قيمة صاحبه ، والفتاوى الشرعية لاتؤخذ من رسايل عشوائية مجهولة المصدر ، فمابالك بالوصفات الطبية !!!!، والله تعالى اذا كان قد اعتبر من أحيا نفسا واحدة فكأنما أحيا الناس كلها ، فإنه سبحانه وتعالى قد اعتبر ايضا أنه من قتلها فكأنما قتل الناس جميعا ، وفي شرع الله تعالى أن الطبيب الجاهل ضامن ، والطبيب الجاهل المعني بها من يصف أي وصفة وهو جاهل بها وبمضارها وسلبياتها وايجابياتها ، واصبح الجميع للأسف يشترك في الجريمة بارساله لرسايل مجهولة المصدر مكتوب فيها لا تتوقف عندك !!! ، دون ان ينتبه الى المخاطر المترتبة على ذلك .

2 – ليس شرطا أن تكون الفتوى الشرعية صائبة ، فالمفتي بشر يخطئ ويصيب ، ولكن المهم والأهم أن تكون مأخوذة من عالم جليل معروف ومعتبر، وكذلك ليس شرطا أن يتم الشفاء ، فالله وحده الشافي ، ولكن المهم والأساسي اقفال جانب الضر وفقا للقاعدة الشرعية المعروفة (دفع المضار مقدم على جلب المصالح ) ، والمقصود طبيا أن يتم صرف العلاج بشكل صحيح  فلا يتأذى اي عضو ولاجسم المريض ، حتى اذا لم يستفد المريض فالمهم انه لم يكتسب ضررا او تلف عضو أو وظيفة بسبب  العلاج .

3 – لا علاقة للاعجاز القرءاني بالموضوع ، وان كانت هناك علاقة فأهل الاعجاز العلمي هم من يثبتون ذلك ويتحدثون عنه  ، وليس مريضا مجهولا عن شيخ مجهول ، عن فضة ليست بالضرورة هي المعنية ، ويمكن بسهولة الرجوع لاصحاب الاعجاز والمفسرين لاخذ وجهات نظرهم في ذلك .

4 – تقول الرسالة مجهولة المصدر ، أن الفضة تقتل البكتيريا ، ولا يعلم الجاهل أن في الامعاء بما فيه القولون بكتيريا ضارة وبكتيريا نافعة ، ولايمكن التمييز بينهما ، وتلك هي الاشكالية المطروحة اصلا في المضادات الحيوية انها تقتل البكتيريا الضارة والنافعة ، وكل مايقتل البكتيريا فهو يقتلها جميعا دون تميييييز .

5 – تتحدث الرسالة عن موقع طبي يدعي أن امريكا سيضعونه على شكل كبسولات كمضاد حيوي قوي بدون أعراض جانبية !!! …. ، مع أنه لايوجد مضاد بدون أعراض ، ثم هو بدأ حديثه عن أن الاكتشاف لشايب حاكيه عن الاقدمين ، وانه لاينبغي مراجعة الاطباء !! ، طيب وماللذي جاء بالشايب للاطباء والعيادات اذا كان ينصح غيره بعكس ذلك ؟؟ ، ثم كيف فجأة يجد موقعا الكترونيا يتحدث عن ان امريكا ستنتجه كمضاد ، فأين رابط الموقع الالكتروني اذا كان صادقا فعلا ؟؟؟، وماهي الجهة الامريكية التي ستنتجه كمضاد ؟؟ ، واين هي البحوث التي على أساسها أقرت امريكا انتاج مضاد من الفضة !!! .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الفتح المبين في علم الطب الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.