عمليات ترقيع البكارة أسئلة وأجوبة 0022249165546

3٬694 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2018 - 3:46 صباحًا
عمليات ترقيع البكارة أسئلة وأجوبة 0022249165546

رسالة 

 والله يادكتور الكلمات تعجز عن شكرك بجد انا عمرى ماقبلت شخص مثلك ربنا يارب يوفقكك ويدوم عليك الصحة والعافية والنجاح

وانا فعلا لما روحت لكذا دكتور ودكتورة اللى كان بيقولى حاجة كنت فعلا كنت بشك فية وكنت ببقى عاوزة اقولهم بالله عليكم خدوا الفلوس اللى انتو عاوزينها بس اصدقونى القول وانا كنت حاسة انى مازلت بكر وللاسف لان فى الزمن دة ماحدش لية امان مش الرجالة بس والله انا كنت بعض على اصابعى كل يوم من الندم على اللى انا عملتة فى نفسى خصوصا انى كنت طول عمرى ماسمحتش لحد يلمسنى ولا كنت بضعف حتى لكلمات الحب وكنت متفوقة فى الدراسة حقيقى كان اهلى بيفتخرو بيا كنت ببكى واقول اية اللى انا عملتة فى نفسى دة وندمت ندم شديد  .. والله انا  بشكرك يادكتور لأهتمامك وردك السريع عليا وفعلا ان حضرتك يكون عاندك العلاج كان ممكن تقولى محتاجة للعلاج ودة اللى طمنى لرد حضرتك وان اكيد حضرتك متاكد  وانا خلاص مش هاروح لاى دكتور اخر .. تخيل ان اخر دكتورة اللى روحتلها دى وكان فى عريس متقد ملى وكشفت عليا وقالتلى ان الغشاء مقطوع من اربع مناطق من الساعة واحدة والساعة عشرة والساعة خمسة وحلفتلها ان ماكننش فى اى ادخال  قالتلى انى محتاجة لعملية واروح اكشف عند اى دكتور هايقولى نفس الكلام وعلى كلامها رفضت العريس . ورحت لدكتورة تانية كان شكلها تقى وبتعرف ربنا قالتلى ان الغشاء سليم ومافيش اى تمزقات جانبية بس ممكن يكون من النوع المطاطى .. ودكتور تانى قالى سليم واخر قال لى مقطوع قطع صغير والله كنت فى حيرة من امرى .. وانا بجد بعتز بحضرتك جدا وجزاك الله كل خير .. وانشاء الله فى اقرب وقت هاتزوج وهايكون والله الفضل يرجعلك

   لانك رجعتلى ثقتنى بنفسى  واخيرا احب اشكرك مرة اخرى وجزاك الله كل خير .

رسالة 

تعرفت على شاااب وفي وقت سافرت لخارج المملكة والتقيت فية وشربني مع العصير مسكر وكنت تعباانة جداااا جدااااا ، ولم احس الا وقت ماصار اللي صار احسست بالالم فضيييييييييييييييع جدا جدا وانجرحت وحتى بين رجلي علامات مثل الضرب

طبعــا وقتها نزفت بشكل مو طبيعي وجلست يومين في نزيف بس على خفيف وعدني بالزواج وبعدها التقيت فية وكمااااان صار معانا هالشي بس بعنف وقوة واقول لماذا تسوي كذا ؟ قال ابيك تتوسعين  ومنها الى اليوم ماصار اي شي بينا واتمنى ان الله بغفر لي ماتقدم من ذنبي وما تأخر .

الجواب

الظاهر أنه قد تم فض الغشاء بقوة وعنف وربما تأثر المهبل نفسه جراء ذلك  ، والسؤال هل من المعقول أن  تصدقين  وعده لك  بالزواج وأنه يحبك ؟؟.

 لو كان صادقا فيما يقول لجاء للبيت من بابه وخطبك من عند اهلك وتزوجك  ، الشاب عندما يطلب من البنت الذهاب معه بمفردها أكيد أنّ هناك سوءا سيفعله بها ، ومن المستحيييل أن يتزوجك , تأكدي أنه أيّما شاب زنا ببنت جاءته بنفسها من المعقول وليس من المنطق أن يرضاها زوجة له أو يقبلها في بيته لأنها بنظره بنت لعوبة ماجنة لاتستحقه فكيف يتزوجها  وهي سلمته نفسها !!! , ولن يتذكر أنه هو السبب في فض غشاء بكارتها أبداااااا لن يتذكر ذلك وسيتعامل معها بريبة وشك وتوجّس وطالما يرغب في االزنا بها فسيبقى يقول لها أنه سيتزوجها وغبية من تصدّق ذلك , وعندما يمل منها أو يحين الوقت لأن يتزوج سيبحث عن بنت أخرى يتزوجها , والغريب هو أمر البنت التي تصدّق كلام من فرّط في شرفها وأذاقها الذل والمهانة .

رسالة 
الى الاخ الدكتورسيدي عبدالجليل المقرئ انا بنت دخلت  النت ولقيت بنات استفادوا من علاجك في اعادة غشاء البكارة وانا يا دكتور احتاج هذا العلاج لاني قد اخطأت في فترة وكنت صغيرة السن ارجوك استر علي وارسلي العلاج انا محتاجة له لاني اصبحت ارفض ك من يتقدم لي بسبب الخوف

واهلي يريدون ان اتزوج لاني كبرت بالسن ارجوك ساعدني جزاك الله خير .
 
رسالة
السلام عليكم يادكتورانا فقدت عدريتي من اربع سنين وانا امارس بطريقة طبيعية مع شخص مدة اربع سنين وكانا زوج وزوجتو والحين انا انخطبت وابغى علاج يرجعني بكر ويرجع لي غشاء البكارة الله يخليك ساعدني يا دكتور 
 
الجواب :
السلام عليكم
للأسف الشديد مازالت بعض فتيات المسلمين يعتبرن الحب هو ممارسة الزنا فقط .
البنت التي تسلّم نفسها لرجل لاتحلّ له من المستحيل أن يقبلها زوجة له في المستقبل .
أرجو الله تعالى أن يقبل توبتك وأدعوه تعالى أن تكون توبتك صادقة ، ومن تاب تاب الله عليه .
وبالنسبة لهاجس غشاء البكارة فهو مسألة شائكة وخطيرة لأن المجتمع العربي يربط مصير البنت وأهلها بنقطة دم قد تسيل ليلة الدخلة وقد لا تسيل .
 
رسالة 

قمت بمتابعة قناة منحطة منذ عشر سنوا عمري 30  وحبيت اطبق هالشي بعد ان انتابتني شهوة حيوانية فقمت بعمل العادة السرية وادخال طرف اصبعي  وقمت بذلك كذا مرة بعدها امتنعت من كثر الحديث عن  موضوع الغشاء وامكانية تمزقة بادخال الاصبع اثناء العادة السرية  ، نفسيتي بعدها تحطمت ووقفت دراستي الجامعية وانطويت على نفسي الين وحدة من صديقاتي اسريت لها الموضوع فنصحتني اروح طبيبة رحت وياليت مارحت بعد الفحص قالت لي مو متضح لي فساضطر لادخل اصبعي للتحسس وفعلا ادخلت اصبع او اثنين لاادري بالضبط طرفه اكيد بعدها توخزت وحسيت بالم بسيط قالت لي انتي مجروحه ضاقت بي الدنيا ومع السؤال توصلت لممرضة سودانية تقوم بخياطة المهبل واجرت لي الخياطة منذ حوالي 8سنوات وارتحت طبعا حسيت بالم فظيييييييييييييع ومعاناة الله يعلم بها بعدها بسنة تقريبا او زيادة انخطبت  وخفت من ان ينفضح امري بموضوع الخياطة ويظن بي اسوأ من العادة صارحت خطيبي وكانت الطامة الكبرى وليتني ماصارحته طلب مني يقابلني عشان يتاكد ويتكلم معي تقابلت معه في مكان خاص وادري ارتكبت جريمة بحق ديني ونفسي وطلب مني اشياء معينه وحاول يدخل عضوه طبعا ما استطاع وتالمت جدا  مشيت  وقالي صدقتك وانتهى بيوم اخر طلب مقابلتي لسبب اخروقابلته وسوا نفس الشي بس وضع كريم معين وادخل راس قضيبه وتالمت جدا كرر هالشي مرات معدودة وبعدها اختفى واهله كلموا اهلي واعتذروا ومن بعدها يادكتور نفسيتي تدمرت والله تبت الى الله واستغفرت وطلبت الستر في الدنيا والاخرة وعائلتي متشددة ممكن يوصل الحال الى القتل بطريقة غير مباشرة  لان صار هالشي بالعائلة قديما وسمموا البنت والحين ملكت والزواج  بالصيفية رحت 3دكتورات بمستوصفات مختلفه للفحص وقالوا لي ان المكان مافيه توسع وممكن يمشي حالك ولاتتجاوبي معه وربك يسترك وانا خايفه جدا جدا مدري شسوي ، الله يخليك استرني بحل لعل الله بعملك هذا يستر عرضك بالدنيا والاخرة وكأنك احييت نفس ومن احياها فكأنما احيا الناس جميعا والله يعلم قد ايش ندمت وابغى انستر بحياة نظيفة
الله يسعدك لاتهمل رسالتي ساعدني 

الجواب :

أدعو الله تعالى  أن تكون توبتك صادقة وأن تكوني قد وعيت حجم الضرر الذي ألحقتيه بنفسك .
فالمعروف أن أيّ رجل مسك يد بنت وأقول مسك فقط مستحيل يتزوجها فكيف إذا مارس معها وبرضاها ، أنت ارتكبت جريمة في نفسك وسلّمت شرفك وعرضك وضيّعت دينك وسمعة أهلك ومكانتك الإجتماعية .
وأما أن الممرضات أو الطبيبات يقلن لك بأن اتساعك بسيط فهذا دليل على جهلن بالموضوع لأنّ اتّساع الفتحة يعني ضعفا في عضلات المهبل وهو أمر تتساوى فيك البكر وغيرها .
وأما الغشاء فيتم فضه عند ادخال أيّ شي صلب في فتحة المهبل ، وأنت أدخلت فيك الدكتورة إصبعها وقبل ذلك أنت بنفسك ثم بعد ذلك مارست الزنا ، والذي أعتقده أن مسألة فض غشاء البكارة بالنسبة لك أمر مضمون ومؤكد إذا كان
كل ماذكرتيه صحيحا .

رسالة 

السلام عليكم الله يخليك يا دكتور ساعدني ابغى العلاج دروري وفي اقرب وقت انا كتبت لك قصتي بس ما رديت على الله يخليك ساعدني .
رسالة 
السلام عليكم

انا محتاجه للمساعده  لان غشاء بكارتي انفض
ودلتني عليك رفيقتي  وقالتلي انك تعالج باالاعشاب
وابي اعرف هل صدق انه راح يرجع غشاء بكارتي
وأتعالج مع العلم إني مانتظر زواج قريب 
وهل هو مضمون ومافيه اضراروراح اكون شاكره لك ..
رسالة 
اولا اشكرك على ردك على اسئلتى وهذا بالفعل هو واجب الطبيب تجاه مرضاه ثانيا انا لا اقصد السخرية ولا الاستهزاء ابدا ولكنى كما اخبرتك هذه هى اسئلة جائت فى ذهنى وافكر فيها كثيرا ولقد طرحتها كما فكرت بها بالضبط بدون تنميق او بلاغة ومع ذلك اعتذر عن اسلوبى اذا كان به سوء ادب كما تقول و لقد قرات اجابتك على اسئلتى ولدى بعض الاستفسارات التى اتمنى ان يتسع صدرك لاجابتى عنها الاجابة الشافية الوافية كما تعودت من حضرتك كم ياخذ العلاج فى المتوسط من وقت ثانيا هل هو مرهم ام كبسولات ام ماذا ثالثا العلاج يقوم بتمطيط جزء من المهبل هنا وهناك فهل يشوه  شكل المهبل و هل من الممكن ان يتم معرفة استخدام هذا العلاج وفقدان الغشاء الاصلى عن طريق النظر والكشف عند طبيب رابعا من معرفتى اذا قدم اى جرح فانه يندمل وكذلك جرح البكارة اذا قدم فانه يندمل ولكن تتبقى بقايا من الغشاء فكيف تعاد الحياة الى هذا النسيج بحيث يغلق مرة اخرى كما كان واذا كان كذلك فهل يقدر هذا العلاج على ان يغلق اى جرح عميق فى اى مكان اخر وسؤال اخير اذا كانت الفتاة تملك غشاء مطاطى حلقى وحدث توسع به ولم ينزل دم فى المرة الاولى فهل يفيد العلاج معها وشكرا لسعة صدرك ووفقك الله الى الخير ما دمت تساعد من هو بحاجة الى المساعدة
الجواب :
الأسئلة من حقك ومن حق المريضة أن تسأل الطبيب عن أيّ شيئ يتعلق بمساعدتها وكيف تكون المساعدة ودرجة النجاح ونسبته , ومن واجب الطبيب أن يرد على المريضة دون تأخير وأن يعمل سبيل تحقيق راحتها النفسية والبدنية .
ولكن في المقابل ينبغي أن تكون الأسئلة مهذبة وبعيدة عن الإستهزاء والسخرية , وهو مالاحظته في سؤالك الإستفزازي هل أن النبات ينبت لحما ؟؟؟.
الهدف من اجراء عمليات الترقيع بكل أنواعها : هو إحداث النزيف خلال الإرتباط الجنسي ( الجماع ) والذي يعتبر عند العرب الدليل القطعي الوحيد على عذرية الفتاة  ، ونفس الشيء هو مايعمل العلاج على تحقيقه بل وأفضل بكثير
 وأضمن ان شاء الله .
هدف العملية أو العلاج هو أن تكون فتحة المهبل مسدودة ليشعر الزوج أنه قام بفض الغشاء و أنه وجد الفتحة مسدودة ورأى الدم بعينيه وأن تحسّ الزوجة بالقطع وترى الدم وتشعر بالألم تماما مثل ما تحس به وتشعربه أي فتاة أخرى غشاءها سليم ولم يمسسها شيئ من قبل  ، ولكن اذا ذهبت البنت الى طبيبة نساء أو طبيب نساء  سيكتشف بأن الغشاء بفعل فاعل وليس الغشاء الطبيعي الذي خلقه الله مع البنت .
ذلك الغشاء  فرّطت فيه البنت وانتهى أمره ، إنما هذا غشاء جديد يهدف الى ستر البنت واهلها وحمايتهم من الفضيحة في مجتمع لايرحم .
ولكن غير الطبيب المختص لايمكن له أن يميّز وحتى لو تزوج أشهر دكتور بمعرفة النساء والبكارة ولم يكشف على البنت وجامعها ( مارس الجنس معها ) دون أن ينظر فيها فإنه لن يكون قادرا على تمييز هل أن الغشاء مكتسب أو أنه طبيعي  ، و عند النظر بالعين المجردة يتضح كل شيء للمختص وحده وهذا أمر طبيعي .
 وأما عن سؤالك هل ينبت النبات اللحم ؟ فإنني أقول لك بأن اللحم أيّ لحم لا ينمو إلاّ بالنبات ؟ ، فالحيوانات تتغذى على النبات فتنمولحومها وأجسامها, والبشر يأكل النباتات فينمو كذلك ، ولا يوجد لحم  ينمو إلا بالنباتات سواء كان ذلك اللحم لحم بشر أو حيوانات ، وسواء وقع ذلك بأكل النبات أو أكل مايأكل النباتات .
وعن الباقي من سؤالك جرح البكارة لا يندمل أبدا مع الوقت ، وهو ليس كغيره من الجروح ، لأن جسم الغشاء من نوع خاص .
هناك  أنواعا عدة من الغشاء كالمطاطي وغيره لاينزل عند فضها  دم ولكن بالنسبة للعلاج او الخياطة فلابد من أن ينزل دم وفي جميع الحالات  ، العلاج يفيد في كل اتساع وفي غياب الغشاء أو عند وجود المطاطي منه .
 وعن  فترة العلاج فكل بنت تختلف عن أخرى وكل حالة وظروفها  ، وتأكدي يأن صدري لن يضيق منك  ….. لأنني أتفهم أسباب قلقك .
 رسالة :

آريد منك مساعدتي اذا امكن ……

انا من ساكني الرياض وعمري 20 سنة وزواجي شهر 4 هجري .

فقدت غشاء البكارة وانا صغيرة عن طريق القلم .

وراااح اكوون شاكرة .

رسالة :

انني اطلب منك المساعدة في مشكلتي الكبيرة او مصيبتي بالاحرى .

لقد حكت لي عنك اخت عزيزة قد ساعدتها انت في حل مشكلتها بترقيع غشاء البكارة عن طريق علاجك وانني اعاني من هذه المشكلة الكبيرة التي لااعرف  كيف احلها ، لقد تعرضت لاغتصاب من احد الشباب ورايت نزف الدم الغزير بعيناي واريد ان تحل لي هذه المشكلة يادكتووور ارجووووك واتوسل اليك  ، لقد تقدم لي احد افراد عائلتي بالزواج ولكن ولكن لا حيلة لي كيف اتزوج وانا غير بكر اتمنى مساعدتك الشديدة يادكتور انك املي الوحيد بعد الياس الشديد الذي عانيت منه لقد تعبت حالتي النفسية بشدة من هذه المشكلة .

وانتظر ردك ان استطعت مساعدتي وان لم تستطع ارجوردك حتى لااعلق آمالي اكثر .

رسالة 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

  دكتور انا من مصر وعاندى 27 سنة وانا كنت مخطوبة وللاسف حصل بينى وبين خطيبى بعض المداعبات السطحية وانا والله العظيم توبت توبة نصوح ولاكن حصل مرة انو خبطنى بالعضو اثناء المداعبات خبطة ألمتنى جاامد قوى وبعدين لاقيت دم فاتح اللون وبعد كام يوم نظرت فى المراية لقيت ان فتحة المهبل عاندى اتقطعت قطع صغير طولى وعاملة قشرة زى اى قشرة جرح وطبعا الفتحة وسعت نسبيا وبعدها صبرت نفسى اننا هانتجوز وان ان شاء الله الجرح يكون سطحى ومارحتش كشفت فى وقتها بعد كذا شهر حصل مشاكل بين الاهل واضطرينا ان نفسخ الخطوبة وللاسف الوضع اتعقد تماما مع الاهل بحيث استحالة اتمام الزواج وطبعا ماقدرش اصارح امى بالحصل روحت عند 5 دكاترة .. 2 دكاترة قالو ان الغشاء سليم وان الجرح كان سطحى و 2 قالو ان الغشاء اتقطع قطع صغير قوى ودكتورة قالتلى ان فى كذا قطع فى الغشاء وان مش هاينفع اتجوز غير لو عملت عملية لخياطة التمزقات وانا دلوقتى محتارة فى امرى واخاف من نتائج العملية وكمان اخاف ان الغشاء يكون سليم واكون متعرضة لعملية نصب  قريت فى المدونة ان حضرتك عاندك علاج لغشاء البكارة  والبنت  اللى اديتنى عنوان المدونة هى استعملت العلاج دة والحمد لله جاب معاها نتيجة حلوة وربنا ستر عليها وانا عاوزة احصل على العلاج دة ولعل حضرتك تكون سبب فى سترى … وانا والله العظيم تبت وعملت عمرة والحمد لله ويارب ربنا يكون قبل توبتى وعاوزة حضرتك تساعدنى .. ولو ممكن ارسل لحضرتك صورة للفتحة المهبل وحضرتك ممكن تشوف اذا كان الغشاء سليم او لا ياريت حضرتك ترد عليا والله انا يائسة جدا من  حياتى . وعلى وشك خطوبة تانية والعريس عارف انى كنت مخطوبة قبل كدة ودة ممكن يخلية قى الدخلة يشك لو ماحصلش الموضوع على اتم وجة .. 
انتظر الرد وجزاك الله خير .
جواب 
تأكدي أنه بإمكاني أن اقول لك بأن غشاءك مفضوض وأنك تحتاجين للعلاج  أو لعملية رتق البكارة ، ولكن الحقيقة  المؤكدة هي أنك فتاة عذراء وبكارتك طبيعية ومافيك إلا الخير والعافية والحمد لله تعالى .
ثقي بنفسك وعذريتك وارتاحي , وتزوجي ورأسك مرفوعا في السماء ، إنما  أنصحك بأن تحفظي شرفك وعفتك مع الخطيب وأن لاّ تغترّي بالكلام الجميل  ، وخليك بنت  عزيزة وعفيفة وكل شي في وقته حلو .
ولا تنسي أنّ الرجا ل لا أمان لهم .

رسالة 

دكتور انا مالمسني احد لكن الجهل ومايعمل انا صار عندي القلب من كثر ما انا مصدومه بغشاء البكاره لان امي ما علمتني ابدا وعرفت بعد مافتحت نفسي بالعاده السريه  المهم الشفايف صار واحد طويل وواحد قصير وبشع جدا ويوجعني مع الحركه وفكرت اني اقطع الزائد منه بالموس لانو وااااااااااضح–ابي اسوي تضييق وتجميل فقط  ، دكتور زواجي بالصيف وقبل ملكتي استخرت الله ومتاكدة ان رب العالمين معاي—اذا كان مساعدتي صعبه فارجوك رد علي بكل وضوح واختصار وبدون خوض اي تفاصيل لان غايتي واضحه جدا . 

الجواب 

العادة السرية لاعلاقة لها بفتح الغشاء , لأن العادة السرية تتركز في البظر والشفرين وهذا مايؤدى في بعض الأحيان إلى أن يصير أحد الأشفار أطول من الثاني لأنه عن طريق الضغط والإحساس بالمتعة تنسى الفتاة نفسها , فيكون تركيزها على أحد الأشفار دون الثاني فيصغر ويضمر   ، ولكن أن تقولين لي أنه تم فتحك عن طريق العادة السرية فهذا الكلام لايستقيم أبد , إلا إذا كنت قد أدخلت فيك شيئا صلبا وهو مانفيت حدوثه  . 

رسالة :

دكتور اريد مساعدتك بخصوص استرجاع غشاء البكارة مرة اخرى ، كنت  احب شاب منذ سنة وخطبنى ولكن فى لحظة ضعف منذ شهرين حدث ومارسنا الجنس والان اريد او بمعنى اصح احاول ان ارجع عذراء مرة اخرى ولاكون صريحة معك دكتور انى لست متاكدة من انى فقدت الغشاء لانى لم احس بالم اطلاقا  ولكن وجدت بعض الدم على خطيبى على عضوة ولم يجد خطيبى اى صعوبة فى ادخال عضوة الا قليلا  ولم اجد انا اى دم فى ملابسى بعدها ولا اعرف الان ماذا افعل هل انا مازلت عذراء ام لقد فقدت عذريتى وهل لو فقدتها هل استطيع استرجاع الغشاء ماذا افعل الان ارجو مساعدتك لى .
 واعتذر اذا كنت قد اطلت عليك الحديث

 الجواب 

أعجبتني صراحتك وصدقك عندما ذكرت أنك أنت التي أحببت ذلك الشاب !! ، لأنه لو كان يحبك لم يقبل بانتهاك عرضك وتدنيس شرفك ، فالحب الصادق يعني العفة وصيانة الأعراض ، والإبتعاد عن نزوات الشيطان .

من جهة أخرى  ينبغي عليك أن تقولي  بأنك مارست معه فاحشة الزنا ، لا أن تقولي أنك مارست الجنس معه  ، ولا ينبغي الكناية عن الزنا ، لأنّ الله تعالى وصفه بذلك الإسم ، ثم إنه من أكبر الذنوب والفواحش أجارنا الله وجميع المسلمين .

لاتتوهّمي أكثر ، فالمؤكد أنه تم فضّ غشاءك ، إلاّ أنه في كثير من الحالات يختفي دم البكارة بين أشفار المرأة ، فكيف وأنت قد رأيت بعض الدم ولو قليلا على قضيبه  ، وأما أنه لم يجد صعوبة في إدخال عضوه الذكري فذلك بسبب وجود الافرازات التي حصلت منك قبل الجماع فوجود تلك الافرازات يجعل  المهبل رطبا ويقع الجماع  دون أن تشعر او تحس به البنت .

ترقيع غشاء البكارة في قطربأعشاب الدكتورسيدي عبدالجليل 2016مين جربت اعشاب الدكتور سيدي عبدالجليل المقرياعشاب مضمونه لاستعادة العذرية لبنات الكويت اعشاب مضمونه لاستعادة العذرية لبنات الامارات: صورمحادثاتعشبة العيشوم لترقيع غشاء البكارة لبنات الكويت عشبة العيشوم لترقيع غشاء البكارة لبنات السعوديةاعشاب مضمونه لاستعادة العذرية لبنات الكويت اعشاب مضمونه لاستعادة العذرية لبنات السعودية: صورمحادثاتاعشاب مضمونه لاسترجاع غشاء البكارة اعشاب مضمونه لاسترجاع غشاء البكارةترقيع البكارة بالاعشاب العيشوم أوزك لبنات السعودية ترقيع البكارة بالاعشاب العيشوم أوزك لبنات السعودية :صورمحادثات بعدالزواجترقيع البكارة باعشاب العيشوم واوزك ترقيع البكارة باعشاب العيشوم واوزكاقبال بنات دبي على اعشاب الدكتورسيدي عبدالجليل لترقيع البكارة الدائمةاقبال بنات دبي على اعشاب الدكتورسيدي عبدالجليل لترقيع البكارة الدائمةاعشاب مضمونه لاسترجاع غشاء البكارة اعشاب مضمونه لاسترجاع غشاء البكارةاعشاب مضمونة لاستعادة العذرية اعشاب مضمونة لاستعادة العذريةترقيع غشاء البكارة بالاعشاب ترقيع غشاء البكارة بالاعشاب : صورمحادثات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 11 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الفتح المبين في علم الطب الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • ولاء
  • Anonymous