صورالكس وغشاء البكارة : أسئلة وأجوبة

650 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 مارس 2018 - 9:54 صباحًا
صورالكس وغشاء البكارة : أسئلة وأجوبة

رسالة : مساء الخير د. سيدي بتوقيت دولتي الحبيبه انا بخش بالموضوع ومحبش اطول والف فيه والموضوع طبعا حساس ومكنتش بتكلم فيه الا لما تابعت موضوع ومنشور لك بالنت وسبحان الله معرفش ازاي جات عيني لهالموضوع يمكن ربنا سخرك لي عشان اتناقش معاك بهالشي وطبعا هذي مش المحادثه الاولى لي كانت لي محادثه قبل محادثتك هذه مع  أخصائيه مصريه وبجد كان احد التعليقات لي شفتها كانت بتمدح فيك وبتشجع المتابعين طبعا وبتشيد على مكانتك لي وصلت ليها الى اخره… زي م قولت ليك انه موضوع حساس واطلب السموحه منك بالاول والاخير مش جرأه فيني بس دافع الاخوه لي ارتبطت بيها  لهالبنت امانه بحسها رابطه اقوى من رابطه الاخوه وهالقصه تتعلق باختي وصحبتي لي تعرفت عليها بالجامعه باخر سنه دراسيه لينا كانت وبامانه م صارحت بقصتها لحدا غيري ولي حصل معاها انا م بخش وبخبرك بتفاصيل قصه اغتصابها معذره وأوكد لك مثل م قلت لك سابقا حساس الموضوع المهم حصل بالصغر وبيراودها في احلامها دم ووضعيات وما كانت تعرف ولما كبرت وبدت تفهم الحياه استوعبت القصه وعرفت قصه الدم وهالشي يحدث بليله…. فهي بنت فيها من الجمال والاخلاقيات الرفيعه بس كل م جاها عريس ترفض والاهل باقيين في حيره من امرها واش سبب الرفض وهيه حاطه عذر لكل خطبه تفشل والاهل يقتنعوا بيها… انا م جايه اسرد القصه بتفاصيلها لانها زي م تعرف وعدتني باني لا اصرح لحدا ولكن انا قولت ليها لكل داء دواء ولكل مشكله حل وربك كريم وقمت اعطيها عبارات تخليها متفائله والعمر قدامها ولي صار مكانش برغبه منك هذا جشع بني ادم وهالشي غريزه فيه م  يقدر يتغلب ع عواطفه في بعض الاحيان … المهم دكتور انا تواصلت مع اخصائيه بس بجد حبطتني تحبيط وخلتني افقد الامل وانه مفيش حل لهالمشكله خالص … بصراحه بدي جرعات من الامل عشان استعيد قوتي وارجع ابث الامل لاختي فلو سألتك هل فيه دواء لفاقدات البكاره ?! فكان حد بيعرض كبسولات لهالشي فأنا مش مقتنعه خالص بهالحل لان الاخصائيه بجد حبتطني وانه مفيش حل لهالمشكله ابدااااااا … طيب لو اقنعت البنت تتجوز وتخبر جوزها بالقصه لان بجد متحيره بين هذا وذاك…. وبعرف الغشاء وفكرته دي بحسها عاده انغرست بالمجتمعات الشرقيه فكم وحده تجوزن بس محصلش معاهن دم او حاجه.. بجد دكتور بدي اساعدها صارنا نتواصل من اربع سنين من بعد الدراسه وبتقولي كيف مفيش حاجه جديده او حل لانها بنت وليها مشاعر ورغبه زي بقيه البنات … انا فيه كلام بعد م قلته لك هذا كل لي عندي لو فيه نصيحه او حاجه بدك تقولها لي فأنا انتظر ردك ولو بعد كام يوم بحكم شغلك وارتباطاتك ومشاغلك الحياتيه … ولك مني كل الشكر والتقدير
الجواب :  مساء وصباج النور والحبور والسؤدد .
سأرد عليك بالتفصيل ، واتمنى ان يتسع صدرك لذلك .
1- كذبت الاخصائية المصرية ، وغيرها ، ومن يتحدث ينبغي أن يأتي بالدليل ، فالله تعالى يقول :
{ هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين } ، ومن السهل الحديث والكلام الكثير، ولكن أي حديث أو كلام بلا دليل فلاقيمة له ولا أهمية .
2 – ادعياء معالجي العذرية كثيرون ، ولكنك من المستحيل ان تجديهم على ارض الواقع ، فهم مجرد اسماء وهمية تتخفى خلف ارقام واتس اب او حسابات في اتويتر او الفيس بوك ، ولايوجد عنوان محدد او صور او مكان عمل معروف لأي شخص منهم ، بل ولايمكن التمييز هل الذي يكتب امرأة باسك رجل أو رجل باسم امرأة ، والمغفلات وحدهن اللاتي يتعاملن معهن ، لأنه لاعاقلة تتعامل مع مجهول ، والتي تقول انها اخذت علاج خالد في اسبانيا لايعرف احد هل خالد نفسه كتب باسم فتاة تدعي انها اخذت علاجه ، واما الصحفي الجزائري والشيخ مسرور ومصريين احرين ويمني فكلهم وهميون لاوجود لهم على ارض الواقع ، ولاعناوين لهم ، وانما يكتبون باسماء بنات اخذن علاجاتهم !!، ولاشيء يثبت وجودهم ، ولا وجود علاجهم ، بل هو كذب في كذب ، ولايمكن لكائن من كانت ان تعثر على صور أو مقابلات تلفزيونية لأدعياء الأغشية والحاجات التي تستعيد غشاء البكارة .
3 – لا أقبل النيابة ابدا مهما كانت ، فصاحبة المشكلة المعنية بها عليها بنفسها أن تكتب لي ، أو أن يكتب لي ولي أمرها او امها او عمتها او اختها ، وأما سالفة صديقتي !!، فهذا كلام فارغ ، ومن المستحيل ان اتعامل معه ، فصاحبة المشكلة هي الأولى شرعا وقانونا وعرفا بالبحث عن حل لمشكلتها .
4 – انا الطبيب الوحيد الذي املك وأمتلك البراهين القطعية على فائدة علاجي ومفعوله في استعادة العذرية ، كما وأن عيادتي معروفة وعنوانها معروف وجميع البيانات عني موجودة ومعروف على نطاق واسع عربيا ودوليا والحمدلله .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الفتح المبين في علم الطب الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.