صورغشاء البكارة :

712 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 مارس 2018 - 4:26 صباحًا
صورغشاء البكارة :

رسالة : ساوضح لك وضعي بالتفصيل
انا منذ بلغت بعمر ١٣سنة  وانا كنت اضع اصبعي في فرجي لانني كنت جدا اضايق واتقزز من بقايا الحيض اعزك الله .وكنت استعمل احيانا الشطاف لانظفه وكنت اخجل ان اناقش هذه المواضيع جدا واتهرب  من والدتي واخواتي لدرجة اني خبئت سر بلوغي لمدة سنة كاملة عن اهلي .. كنت عندما اضع اصبعي للداخل احس بشيء كروي وكنت احسب هذا اللي يدل على عذرية البنت لاني كنت اسمع بلفظ فجرها وفقعها ومن هذا النحو مع انه كانت تنزل مني كتل بيضاء وافرازات كثيرة وكنت احسب ان كل بنت تأتيها نفس الافرازات مرت السنين والسنة اللتي مضت تعرفت بشاب احبه جدا وحاول ان يقيم معي العلاقة فقلت له اني لم يمسسني احد وكان يداعبني بيديه احيانا وفي يوم حاول ان يضع اصبعه ودخلت كاملة وقال لي اني مفتوحة وبتلك اللحظة ادخل عضوه وانا انهرت ولم اصدق ما رايته بعيني شعرت بالم شديد ..ومن ثم حكيت له ما حدث معي وفهمني كل شي
عند عودتي للبيت سألت قريبتي وقلت لها بانني كانت تنزل مني كتل وافرازات وهيا انسانة متزوجة فقالت لي هذي تنزل من المرأة المتزوجة واخبرتها اني كنت اضع اصبعي ..فقالت لي لل تخبري احد وسوف نذهب لعيادة ونكشف رفضت انا ..لم ارد ان اخبرها اني عرفت هذا الشي بعد ان اقمت علاقة مع الشاب..لانه سيفضح امري انه هذا الاتساع بفعل عضو .
سكتت وابتليت واستغفر الله ابتليت بهذا الذنب وصرت امارسه معه باستمرار ..توبت الى الله..لكنني اضعف جدا من هذه الناحية ..وارجع ..وهذا الشخص هو اول من مارس معي الحرام تعلقت والعياذ بالله بهذا الشي ..نحن نحب بعضنا البعض لكن لا اريد هذا الشي بهذه الطريقة وفجأة يقول لنتزوج دون ان يخبر اهله..واحيانا يقول لا تتاملي مني الزواج
واللي فهمت منه انه يريد هذا الشي مني ولا يريد ان يتوقف .. ودائما يقول لي احبك وعديني ان لن يلمسك احد غيري ..واني حاسة انه لن يتزوجني  لااعلم والله ماالعمل اريد ان اتوقف عن هذا الشي ..حاولت ان اتركه  وتركته لمدة اسبوعين ..شعرت انني اريد ان اكلم واخرج مع اي شاب حتى اغضبه لاني اشتقت له كثييرا..ولكن عندما حاول ان يتصل بي رجعت له وقال انه لن يتركني لانه شعر بتأنيب الضمير ..وانه السبب في ما انا عليه ..ورجع يتودد الي .
اريد نصيحتك يا دكتور ..ارجوك اخبرني ماالعمل ..فكرت ان اقوم بالعملية وان هذا الشي سيجعلني اترك هذا الفعل … وفكرت ان اخبر اهلي ..ارجوك انصحني كيف اترك هذا الشي لقد اخبرتك بقصتي لاني حتى وان اخذت العشبة وادت بنتيجة اخاف ان ارجع لهذا الفعل وادعي لي وادعي له ان يهدينا الله ونقلع عن هذا الذنب
الجواب : كذب عليك ذلك الخبيث ليوقعك في الزنا ، وكذبت عليك قريبتك .
الافرازات أمر عادي جدا ، وتحصل للبنات والنساء ، للعذارى ولغيرهن ، والمؤكد أنك كنت سليمة قبل الزنا بءلك بذلك الرجل .
عليك أن تعرفي بأنه يمكنك انت تموتي وهو يزني بك ، ويمكنك ان تحملي منه ، وأما ان يتزوجك فهذا شيء مستحيييل ، فهو يعتبرك مجرد ساقطة زانية اذا احتاج لفرجك سياتيك لقضاء حاجته فقط لاغير ، توبي الى ربك واستغغري لذنبك ، وتذكري العذاب والنار وفصبحة الدنيا قبل الآخرة ، وتذكري ابيك ومكانته ووجهه امام الناس .
فذلك الخبيث الذي يزني بك عندما تقولين له بان اخته على علاقة باخيك سينتفض وسيرفض ذلك وسيقول ان اخته شريفة ولن يقبل لها بالزنا والفجور ..

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الفتح المبين في علم الطب الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.