تجربتي مع المنتج الاسباني نيوفيرجن كاتالونيا 0034603722684

547 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 أغسطس 2018 - 7:18 مساءً
تجربتي مع المنتج الاسباني نيوفيرجن كاتالونيا 0034603722684

المدعو خالد العثماني 0034603722684 مغربي ، يختفي وراء رقم واتس آب اسباني ، يدعي كذبا أنه دكتور،بالله عليكم : أين هي صوّره !! ، أين هي عيادته !! ، أين مقابلاته التلفزيونية !! ، أين عنوانه !! ، أين هي نشاطاته في بلده !! ، أين هو في اليوتيوب !! ، لاشيء من ذلك كله ، لأنه شخص مجهول يخدع البنات ، اللاتي كان عليهن التحقق والتأكد من وجوده أولا قبل التعامل معه ! ، كيف يتعاملن مع مجهول !! ، وكيف يرسلن له أموالهن بأسماء شركائه في النصب والإحتيال والترويج له وهم : فتيحه الهاشمي ،نورا الشاذلي ، سعيده يقلف ، عماد مراتب ، عبدالرفيع مصعب ، ووليد الهاشمي ، فتلك هي العصابة التي تسرق البنات ، مدّعية وجود دكتور باسم خالد ، لايوجد في اسبانيا أبدا ، ولاوجود له على أرض الواقع ، وعندالتدقيق في التحويلات المالية ، ستعرفون أفراد العصابة ، وهم الذين يستقبلون الأموال ، ويروّجون للمرهم الإسباني ، ويشوّهون الدكاترة المعروفين في بلدانهم والعالم ، وإليكم الأدلّة :

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الفتح المبين في علم الطب الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.